الشيخ الصفار ينشد العطاء أن تكون جسراً للجميع

مكتب الشيخ حسن الصفار خليج سيهات

استقبلت جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف الشيخ حسن الصفار برفقة عدد من الشخصيات منهم الشيخ حسين قريش والاستاذ علي الحرز في زيارة ودية بمقر الجمعية مساء الجمعة الموافق ٢٦ رمضان 1440هـ الموافق 31 مايو 2019م.

وهدفت هذه الزيارة إلى التعرف على الجمعية حيث قامت رئيس الجمعية الدكتورة أحلام القطري بالتعريف ببرامج الجمعية وإنجازاتها والخدمات التي تقدمها لمستفيديها منذ تأسيسها وكما عرفت رئيسات المشاريع بالمشاريع والبرامج اللاتي يشرفن عليها.

وألقى الشيخ الصفار كلمة دعا فيها الجمعية بتعزيز الإعلام والربط مع المجتمع المحلي من خلال اللقاءات وإقامة برامج تناسب الفتيات خاصة الناشئات وأن تكون العطاء "جسراً" للجماعات والمراكز والنوادي النسائية.

كما عبر الشيخ الصفار عن سروره بما رأى من إنجازات العطاء، شاكراً سيدات العطاء على الجهود التي يبذلنها، ويأمل بأن يتفاعل المجتمع مع الجمعية أكثر بدعمها.

العطاء

عن الزيارة

هذا وقد كتبت الأستاذة فوز الضامن عن الزيارة في صفحتها في الفيس بوك، ما يلي:

كان لقاءً مثمرا وحديثا لا يمل، كل محور يفتح لك باب، إما فكرة لمشروع، أو برنامج تنموي، أو إصلاح شخصي..

يسعى سماحة الشيخ حسن الصفار دائما لكسر ذلك الحاجز البغيض، والحرب الخفية القائمة بين المجتمع والجمعيات الخيرية ونظرات الاستنكار وكلمات الشك التي تقال

يسعى لتأسيس ارض مشتركة قائمة على نحن وليس أنتم وانا

دائما ما يطلب سماحته من المجتمع ويكرر باستمرار تطوعوا في الجمعيات، بادروا بالالتحاق في انشطتها، شاركوا في مشاريعها، ادعموا برامجها.

الان هو يسعى بنفسه - من باب شعوره بمسؤوليته الاجتماعية- للجمعيات ويقول لها

تقربي من المجتمع تواجدي في تجمعاتهم

ادخلي في اهتماماتهم، اطرقي ابوابهم

مدي جسور بينك وبين جميع فئات المجتمع بجميع اختلافاتهم وتوجهاتهم...

لا يقوم لمجتمع قائمة الا بتكامل المؤسسات والناس

العطاء

العطاءالعطاءالعطاء