خلال زيارته للنادي مع وفده المرافق

الشيخ الصفار يبدي اعجابه بنادي الخليج وانجازاته ويطالب رجال الاعمال بدعمه

مكتب الشيخ حسن الصفار المركز الاعلامي لنادي الخيلج

 

زار سماحة الشيخ حسن الصفار مع مجموعة من المشايخ والشخصيات البارزة في محافظة القطيف، مساء الخميس نادي الخليج في سيهات وكان في استقباله الأستاذ فوزي الباشا رئيس النادي ونائبه الأستاذ علي المشامع وأعضاء مجلس الإدارة الذين كشفوا عن الإنجازات التي حققها النادي مع كافة الفرق الرياضية وكذلك الأعمال والبرامج الثقافية والاجتماعية، كما بينوا الخطط الاستراتيجية الأعوام المقبلة.

ثم أطلع الشيخ الصفار مع الوفد المرافق على مواقع تدريب فرق النادي المختلفة واستمع إلى حديث مجموعة من اللاعبين والإداريين والتقطوا صور جماعية تذكارية.

فيما أعلن فوزي الباشا رئيس نادي الخليج عن إهداء مجلس الإدارة عضوية نادي الخليج لسماحة الشيخ حسن الصفار والوفد المرافق لاستخدام مرافق النادي الرياضية تعبيراً عن شكرهم الجزيل لزيارتهم الميمونة.

وقد أثنى سماحة الشيخ حسن الصفار بعد سماعه لحديت رئيس النادي واعضاء مجلس الإدارة على الدور الكبير الذي يقوم به نادي الخليج رياضيا وثقافياً واجتماعياً مستثمرين الدعم الكبير الذي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، معرباً عن إعجابه بشراكة نادي الخليج مع لجنة الموهوبين بإدارة تعليم محافظة القطيف من خلال تبني أولمبياد البحث العلمي والابتكار وكذلك مبادرات إنشاء فصول الموهوبين بمدارس مدينة سيهات.

وقبل نهاية الزيارة خص سماحة الشيخ حسن الصفار لمركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج بتصريح قال من خلاله "أسعدني وأبهجني ما رأيت في نادي الخليج من استعدادات طيبة وأجواء مهيئة لجميع فئات المجتمع من البراعم والناشئين والشباب والكبار".

واضاف " جميع مرافق النادي من صالات وملاعب يتوفر فيها ما يلزم من تفوق وتميز في مختلف المجالات الرياضية وأكثرَ من ابتهاجي بالمؤسسة أني سعيد بإدارة المؤسسة التي لديها الطموح الكبير والإخلاص والجدية في إنجاح برامجها ومشاريعها، إننا نطمح ونأمل أن تجد المزيد من التطوير في منشآت وبرامج نادي الخليج الذي هو فخر للمنطقة وفخراً للوطن في الإنجازات التي حققها، نأمل بأن يكون أبناؤنا في هذا النادي ناجحين في توجهاتهم الرياضية وفي حياتهم العامة وأن يكونوا مواطنين صالحين يخدمون وطنهم ومجتمعهم ونسأل الله للقائمين على إدارة النادي وكل المتعاطفين والمساندين والداعمين لهذا النادي نرجو لهم المزيد من التوفيق والنجاح".

كما وجه سماحة الشيخ حسن الصفار دعوته لجماهير محافظة القطيف بوجه عام لمؤازرة فريق الخليج في مباراته المصيرية والتي ستجمعه بشقيقه العدالة وذلك للمساهمة في صعود ممثل المنطقة لدوري الأضواء حيث قال : جمهور المنطقة بتشجيعهم لإخوانهم وأبنائهم وبحضورهم لمثل هذه المناسبات يرفعون معنويات اللاعبين ويدعمون مستواهم.. نأمل أن تتحقق الآمال بالنجاح في هذه المباراة لكي يعكس النادي وتعكس المنطقة المستوى المتميز في هذه الساحة كما تميز في المساحات والمشاركات المسابقة".

في حين دعا سماحة الشيخ الصفار رجال الأعمال وأهل الخير لدعم نادي الخليج حيث قال : رجال الأعمال وأهل الخير في المجتمع ينبغي أن يعرفوا بأن الاستثمار الأكبر هو الاستثمار في أنسان هذه المنطقة والتي يتمثل بالدرجة الأساس بالناشئين والشباب وكلما هيأنا لأبنائنا أجواء مناسبة ومساعدة للصلاح وتنمية طاقاتهم وكفاءاتهم تكون قد أمنا مستقبلا لأبنائنا ولمجتمعنا ولوطننا لذلك من المأمول من رجال الأعمال ورجال الخير أن يهتموا بمساعدة هذه المنشآت الرياضية أن يدعموها أن يقدموا ما تحتاج من إمكانات أن في ذلك أمن واستقرار للمجتمع واستثمار الطاقات أبناء المجتمع أرجوا أن لا يقصر رجال الأعمال والعلماء والمشايخ في دعم هذه المنشأة الرياضية بكل ما يستطيعون مادياً ومعنوياً".