السديري عزّى الصفار في والده

جريدة الحياة

يبحث رئيس هيئة حقوق الإنسان تركي خالد السديري، غداً، مع وفد من كبار مساعدي أعضاء الكونجرس الأميركي، القضايا المتعلقة بحقوق الإنسان، وكذلك التعاون المشترك في هذا المضمار، في لقاء، هو الثاني من نوعه، إذ سبق أن التقى وفداً مماثلاً من كبار مساعدي أعضاء الكونجرس.

كما يلتقي اليوم، في حضور نائبه وعدد من أعضاء مجلس الهيئة، وزيرة الطاقة والبترول النرويجية اسلوج هاجا، التي تزور المملكة حالياً. وتأتي هذه الزيارة في «إطار الزيارات الودية التي تهدف إلى تبادل الآراء في القضايا المشتركة، وبخاصة ما يتعلق بقضايا حقوق الإنسان، وكذلك فتح قنوات تواصل مع البلدان كافة».

إلى ذلك، قدم وفد من أعضاء مجلس الهيئة واجب العزاء للشيخ حسن الصفار، الذي فجع في وفاة والده، ومثل الهيئة كل من الأعضاء: الشيخ أحمد المزيد، والدكتور عبد اللطيف الغامدي، والدكتور زهير الحارثي، والدكتور محمد الخنيزي، إضافةً إلى مشرف فرع المنطقة الشرقية الدكتور منصور القطري، والدكتور إبراهيم المقيطيب. وعبر الوفد باسم رئيس الهيئة وأعضاء مجلسها ومنسوبيها كافة، عن خالص التعزية لأسرة الفقيد، سائلين الله عز وجل أن «يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويلهم الجميع الصبر والسلوان». فيما عبر الشيخ الصفار عن شكره لهذه التعزية».

17/02/2008م