جلوي ينقل تعازي «القيادة» في وفاة والد الشيخين الصفار

جريدة الحياة

نشرت صحيفة الحياة في عددها رقم 16382 الصادر يوم الأحد الموافق 3 صفر 1429هـ - 10 فبراير 2008م خبراً عن زيارة صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية لمجلس سماحة الشيخ حسن الصفار وقد حضر اللقاء سعادة محافظ محافظة القطيف الأستاذ عبدالله سعد العثمان والوجيه السيد حسن العوامي وعضو المجلس البلدي المهندس عيسى المزعل وعضو مجلس المنطقة الأستاذ علي الملا وعضو غرفة تجارة وصناعة المنطقة الشرقية الأستاذ سلمان الجشي وعضوي لجنة المناسبات السيد محمد الدعلوج والأستاذ أمين العقيلي والناشط الحقوقي الأستاذ ذاكر حبيل والأستاذ علي معتوق الحرز.


وهذا نص ما نشرته الصحيفة:

نقل نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي العهد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبد العزيز، ووزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز، وتعازي أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، وتعازيه شخصياً، للشيخين حسن ومحمد الصفار، في وفاة والدهما موسى الصفار، الذي وافاه الأجل الأسبوع الماضي، عن عمر يناهز 85 عاماً.

وأعرب الأمير جلوي خلال زيارة قام بها أمس، لمنزل الشيخ حسن الصفار، عن خالص تعازيه، سائلاً المولى العلي القدير أن «يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته». فيما أعرب الصفار وأسرته عن شكرهم وتقديرهم لولاة الأمر على مواساتهم في الفقيد. كما شكر نائب أمير المنطقة الشرقية على زيارته، وتقديم العزاء. وقال: «إن هذا ليس بمستغرب على ولاة الأمر، في التواصل مع المواطنين، ومشاركتهم في مناسباتهم».