برعاية السيهاتي وحضور الصفار

مؤسسة سيهات كياني تقيم احتفالها التكريمي السابع

منتدى الساحل الشرقي تقرير: أحمد حبيب آل داوود - تصوير: محمود صواف، حسن منصور خليفة

أقامت لجنة الاحتفالات بمؤسسة سيهات كياني احتفالاها التكريمي السنوي السابع للرعاة المشاركين وذلك في الحسينية الحيدرية بحي الكوثر - سيهات - في آواخر الأسبوع الماضي.

ابتدأ الحفل الذي يقام برعاية الشيخ المهندس عبدالله بن علي السيهاتي بآيات قرآنية للقاريء علي الغريب تلتها كلمة مقتضبة لرئيس المؤسسة الأستاذ حسين أحمد العيد ومشاركة للرادود حسن الحواج.

ثم بدأت فقرات التكريم التي وزعت على عدة أقسام،كان القسم الأول هو تكريم رعاة الإحتفالات للعام المنصرم وهم:

- مستشفى الصادق ومؤسسة الجوهرة – مولد الرسول الأكرم .

- الحاج علي أحمد الخريدة – مولد السيدة الزهراء .

- مركز حسام للتسويق – مولد الإمام علي .

- مخابز العيد – مولد الإمام الحسين .

- مؤسسة عيسى العيد للمقاولات- مولد الإمام المهدي (عج).

- مؤسسة قاسم عبدالله الهزاع والحاج محمد علي الخليفة- مولد الإمام الحسن .

أما القسم الثاني من التكريم فهو تكريم الرعاة والداعمين لمشروع كيس الناصفة وهم "مشغل اللمسة المذهلة" و"القطيف ستي مول" ومعرض "مولودي" ومركز "كل العناية" لرعايتهم لكيس قريقشون، و"السراج للسفر والسياحة" و" مخابز دلتا " و"خياط ومغسلة الشراع" و"مكسرات الخليج" لرعايتهم لكيس حلو عاد.

كما تم تكريم المساندون وهم من "مخابز العصري" وأبناء المرحوم الحاج خليفة شاخور و"مركز الملكة" للكوشات والحاج مهدي عيسى الناصر والحاج حسن علي المسكين والحاج منصور الدبيس والحاج حسن العباس والحاج محمد المسكين والأستاذ جاسم العقيلي و"مجموعة قطيف فريندز الفنية".

ولم تنسَ المؤسسة تكريم أعضائها المؤسسين والمخضرمين فكرمت كل من المرحوم عبد الجبار العامر وسماحة الشيخ عبدالقادر السيهاتي ورئيس مجلس الإدارة السابق الأستاذ عباس السيهاتي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ صادق السالم.

واخيراً تم تكريم راعي الحفل الشيخ المهندس علي بن عبدالله السيهاتي وتكريم مستضيفي الحفل الاخوين الحاج عبدالجبار والحاج فؤاد أبناء المرحوم الحاج ابراهيم أبو مرة.

الصفار: أعمال اللجنة ترجمة لتوجه حضاري مهم جداً

الحفل قد حضره العديد من الشخصيات الوجهائيه والعلمائية، والذي بلغ عدده قرابة المئتين شخص، كان من ضمنهم سماحة الشيخ حسن الصفار والذي بدوره عبرعن فخره وسعادته بحضوره كونه من المتابعين لأنشطة اللجنة بالقول "إني آمل أن تتحول هذه المؤسسة إن شاء الله إلى مؤسسة نموذجية بحيث أن المناطق الاخرى تستفيد من خبرتها ومن تجربتها في عقد الإحتفالات والمهرجانات وتطويرها وفي تفعيل دورها في المجتمع".

يشار إلى أن راعي الحفل الشيخ المهندس عبد الله بن علي السيهاتي قد تغيب عن الحضور نظرا لسفره المفاجيء للندن وقد ناب عنه نجله عزيز بن عبد الله السيهاتي والاستاذ احمد عيسى السيهاتي.