الصفار فى زيارة لنادي الإبتسام بأم الحمام «ساعة اجتماعية للعلاقات العامة»

شبكة أم الحمام

استقبلت إدارة نادي الإبتسام بأم الحمام مساء الأحد 14 رمضان 1440هـ الموافق 19 مايو 2019م فى مقرها سماحة الشيخ حسن الصفار فى زيارة ودية للتعرف على إنجازات وأنشطة النادي، والإطلاع عن كثب على النادي، فى جولة قام بها حول مرافقة، ولامس من خلالها تطور بناه التحتية والنتائج التي حققت فى هذا الموسم.

وتحدث رئيس نادي الإبتسام الأستاذ مصطفى هلال حول هدف تحويل النادي إلى مقر للسعادة وتركيزهم على البنية التحية وعلى الفئات العمرية من براعم وناشئين.

وكان للحضور مداخلات متعدده حيث دار الأستاذ علي معتوق الحرز اللقاء وقدم المحاورين.

وأبان الشيخ الصفار فى كلمة القاها على الحضور حول أهمية الأندية ودورها المكمل للأسرة والمدرسة والمسجد وأن الفعاليات الأجتماعية الأخرى وصلت الى مراحل بأن لا تستطيع استيعاب الشباب المختلف بتفكيرة وتوجهاته، والآن جاء دور تطوير الأندية لإستيعابهم.

وأضاف "أقترح على كل نادي من الأندية وعلى كل مؤسسة اجتماعية أن يخصصوا ساعة فى الشهر للعلاقات العامة فى كل شهر يستهدفوا شريحة من شرائح المجتمع"

هذا وقدم رئيس مجلس إدارة نادي الإبتسام آل هلال درعاً للشيخ الصفار نيابة عن مجلس إدارة النادي وأعضاء الشرف.

وكان فى استقبال الصفار رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مصطفى هلال والأستاذ محمد كاظم عقاقه أحد الرؤساء السابقين للنادي ونائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ هيثم سرور السادة وأمين عام النادي الأستاذ أحمد خالد رضوان والمشرف الرياضي علي مهدي الزاير.