بالصور.. طلاب برنامج أجيال يزورون مكتب الشيخ الصفار

جهينة الإخبارية

دعا الشيخ حسن الصفار طلاب مركز أجيال الذي تقيمه لجنة الإمام الجواد بالشويكة في نسخته العشرين إلى ضرورة بناء الشخصية القوية ليكونوا عظماء في المستقبل.

جاء ذلك خلال لقاء سماحته بطلاب اللجنة مساء يوم الاثنين ليلة الثلاثاء 16 شوال 1438هـ الموافق 10 يولية 2017م.

وأكّد على ضرورة الاستفادة من فرصة الالتحاق بمثل هذه البرامج الدينية التي تقيمها اللجنة، بالإضافة إلى التأكيد على زيارة العلماء والمجالس العلمائية لما لها من دور في التأسيس العلمي الرصين.مركز اجيال

وأضاف: ”أن حضور مجالس الوعظ والإرشاد والاستفادة من الكلمات التي يقدمها الخطيب واستنتاج الأفكار الإنمائية كل ذلك يساهم في صقل الشخصية“.

ودعا إلى تأسيس مجالس شبابية للتلاقي الثقافي، مشدِّدًا على أهمية المطالعة والاستفادة من الكتب الموجهة لكل مرحلة والتمرين على إلقاء الخطب والكلمات والتمرين على الكتابة منذ حداثة السن حتى تترسّخ العلاقة الوثيقة مع الكتاب الذي يقدم لنا الأفكار الهادفة لبناء الذات.

ونوّه إلى ضرورة الاستفادة من التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي فيما يصقل المواهب ويحث على التفكير والإبداع.

ودعا للتعرف على المسابقات الثقافية وتفعيلها بين الشباب كمسابقة تحدي القراءة أو حفظ القصائد الشعرية أو الإلقاء المبدع وما إلى ذلك مما قد يساهم في بناء الشخصية.

وانهى الشيخ الصفار نصائحه بالتأكيد على ضرورة استثمار مواهبنا وقدراتنا منذ حداثة السن لنكون شخصيات منتجة ومسؤولة في المجتمع.

واختتم اللقاء بحوار أبوي دار بين الشيخ الصفار وأبناء مركز أجيال، حيث كان ختام الزيارة بزيارة المكتبة الخاصة بمكتبه.

مركز اجيالمركز اجيال