القطيف.. الشيخ الصفار يشيد بـ «واحتنا فرحانة» ويؤكد دوره في حفظ التراث القطيفي

جهينة الإخبارية

زار رؤساء ونواب مجلس إدارة مهرجان القطيف «واحتنا فرحانة 5» الشيخ حسن الصفار بمكتبة مساء الأحد بهدف دعوة سماحته في حفل افتتاح المهرجان الذي سيقام ثالث أيام عيد الفطر المبارك، ولإطلاعه على تطور المهرجان.

وبدء اللقاء بكلمة لرئيس المهرجان عبدرب الرسول الخميس شكر فيها الشيخ ودعمه الدائم للفعاليات الاجتماعية عامة وللمهرجان وأفراده خاصة خلال السنوات الماضية.

وأشاد سماحة الشيخ بمهرجان القطيف وأثنى على الكوادر المشاركة فيه، وقال بأن المهرجان فرصة كبيرة للمجتمع لإبراز التراث القطيفي والعمل التطوعي والخيري لدى أبناء المنطقة.

ووجه سماحته في كلمته محفزاً المتطوعين والمتطوعات من أبناء وبنات المجتمع داعماً الروح الجمعية لخدمة وطنهم يقول " على الفرد المتطوع أن يدرك أولاً الثواب والرضا من الله عز وجل، حيث أن تعزيز الروح الجمعية في المجتمع ثوابها كبير، وثانياً يجب إشعار المتطوع أن قوه المجتمع هي قوه للفرد، وكلما صنعنا قوه للمجتمع كان الفرد قوياً.

وركز سماحته على دعم المهرجان والمشاركة فيه، وقال يجب أن لا يقتصر الدعم على التواجد فيه بل على دعمه معنوياً، مضيفا بأن التواصل مع أهالي المنطقة هو أمر مهم.

وبنهاية اللقاء قدم رئيس المهرجان عبدالرسول الخميس شكره وتقديره مجدداً للشيخ حسن الصفار على تحفيزه الدائم لمهرجان القطيف، آملاً يكون المهرجان مرآة تستثمر طاقات أبناء وبنات المجتمع.

يشار ان الوفد الذي ترئسه رئيس المهرجان عبدرب الرسول الخميس ضم كلا من نائب الرئيس حسين ال سيف وأمين سر المهرجان باسم الضامن ورئيس وحدة العلاقات العامة والاتصال بشير التاروتي ورئيس وحدة التطوير بالمهرجان رائد ابو عزيز ورئيس وحدة الإعلام أمين الزهيري ونائب رئيس وحدة العلاقات العامة المهندس سامر الجشي ومستشارة وحدة العلاقات العامة فوزية المبارك وعضو العلاقات العامة روان غازي ال حماد مشرفة الحفل.